اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 5 أكتوبر 2017

Pixelbook : الكمبيوتر المحمول الراقي من غوغل مع معالج مدمج

في مؤتمر Ask More 2017 ، قامت غوغل بإضفاء الطابع الرسمي على Pixelbook ، وهو جهاز الكمبيوتر المحمول الجديد الذي كان موضوع الشائعات لعدة أسابيع . تم تشغيل الجهاز المتطور للمس والاستخدامات الجديدة لنظام التشغيل كروم .

قابل للتحويل ، عن طريق اللمس مع القلم Pixelbook هو رد غوغل على انفجار السوق للآلات القابلة للتحويل تحت ويندوز 10 ، والتي يمكن استخدامها على حد سواء كجهاز كمبيوتر محمول ، مع لوحة المفاتيح والفأرة ، أو كجهاز لوحي مع القلم تعمل باللمس .

لا يزال هذا الجهاز يعمل على نظام التشغيل كروم ، وهو نظام محدود من غوغل ، ولكنه يسمح للناشر بإعداد نسخة تجريبية بدون برامج ضارة ونسخة احتياطية من ملفات المستخدمين . لم تعد أحدث نسخة من النظام تقتصر على المتصفح وتطبيقات الويب كما كان ، ويمكن تحميل تطبيقات أندرويد مباشرة من متجر بلاي .

هذا الاستخدام الجديد هو تتويجا لاندماج نظام التشغيل كروم والأندرويد الذي أطلقته جوجل في السنوات الأخيرة .

الميزات الجديدة

عندما الكمبيوتر لا تلتقط واي فاي مسجلة ، فإنه يمكن الاتصال تلقائيا إلى اتصال 4G من الهاتف الذكي تحت أندرويد ، بسلاسة ودون تفاعل المستخدم .

يمكن للقلم المقدم توفير المناطق بسرعة من الشاشة وإرسالها إلى معالج غوغل . سيقوم المعالج بتحليل الصورة للإجابة على استفسارات المستخدم .

الميزات الفنية

هذه البيانات الفنية لهذا الجهاز الجديد :

  • الشاشة 12.3 بوصة (QHD 2400 x 1600) 
  • المعالج انتل كور i5 أو i7
  • الذاكرة العشوائي تصل إلى 16 غيغابايت
  • 512 غيغابايت من SSD
  • لوحه مفاتيح مضيئة مع زر معالج Google مخصص
  • حتى 10 ساعات من الاستخدام
  • شحن سريع عن طريق أوسب من نوع C، تصل إلى 2 ساعات من عمر البطارية , والشحن في 15 دقيقة
  • قلم Google Pixelbook Pen



توافر والأسعار

يتوفر غوغل بيكسلبوك لطلب مسبق في الولايات المتحدة . سعره هو 999 دولار على الجانب الآخر من المحيط الأطلسي . ومن غير المخطط لها في فرنسا في الوقت الراهن . سيتم تحصيل رسوم بقيمة 99 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) .


شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر

مدونة عربية تونسية تهدف إلى إثراء المحتوى العربي من خلال نشر مقالات عن آخر الأخبار التقنية في العالم, مع أخبار الألعاب. تأسست المدونة يوم 25 أوت من سنة 2017 على يد هاشم عمارنية شاب تونسي مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية.
للإتصال بنا:
جميع الحقوق محفوظة لـ Mr. H1
صمم وكود بكل من طرف