اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 30 يناير 2018

الربح من اليوتيوب بعد التحديثات الجديدة | 2018


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ,أحببت في هذا الفيديو الجديد التكلم حول آخر التحديثات والقوانين الجديدة التي أصدرتها شركة يوتيوب يوم 16 جانفي لسنة 2018 بخصوص تحقيق الدخل.

  • في ما تتمثل هذه الشروط :

تتمثل هذه الشروط في أن قناة تريد تحقيق الدخل من اليوتيوب يجب أن يتوفر بها إضافة إلى الـ 10 آلاف مشاهدة , 1000 مشترك و4000 ساعات مشاهدة في الـ 12 شهرا الأخيرة. لم نتحدث على عامين أو ثلاث , تحدثنا على عام فقط يجب نسبة ساعات المشاهدة تكون 4000 ساعة ,بالدقائق تساوي (4000 ✘ 60 = 240.000 دقيقة)

  • على من تطبق هذه القوانين الجديدة :

تطبق هذه الشروط على كل القنوات الجديدة منها والقديمة, لكن بالنسبة لبعض القنوات القديمة التي لا يتوفر بها هاذان الشرطان (4000 ساعات المشاهدة + 1000 مشترك) لكن تحقيق الدخل فيها مفعل لأنها كانت تحقق شرط الـ 10 آلاف مشاهدة. مثل هذه القنوات أعطوهم 30 يوما لكي يحققوا هذه الشروط. إن لم يحققوا هذه الشروط خلال 30 يوم, فإنه سيتم تعطيل تحقيق الدخل من هذه القنوات. لكن ليس بشكل نهائي يتم تعطيل تحقيق الدخل يعنى إذ حققت هذه الشروط في أي لحظة, فإن قناتك ستدخل مباشرة للمراجعة مرة أخرى. وإن نجحت في المراجعة, فسيتم تفعيل تحقيق الدخل من قناتك, يعنى أن هذا الأمر ليس بشكل نهائي.

  • لماذا هذا التشديد من اليوتيوب :

السبب هو لمحاربة الـ Spamers ومن يسيؤون إستخدام نظام اليوتيوب. يريديون فقط صناع المحتوى الجادين في تقديم محتوى حقيقي لليوتيوب ليس بمحتوى مسروق. بالنسبة لموضوع سرقت المحتوى قالت يوتيوب أنها ستزيد تركيزها على المخالفات, يعنى حاول الإبتعاد قدر المستطاع عن المحتوى المخالف لشروط وسياسة اليوتيوب.

  • سؤال يطرح نفسه ! على من تأثر هذه الشروط :

هذه الشروط ستأثر فقط على صانع المحتوى الذي يريد النصب على نضام اليوتيوب, وغايته الوحيدة الربح من اليوتيوب. أما بالنسبة لصانع المحتوى الجاد وفي عمل فيديوهات على اليوتيوب, فهذه القرارات بالنسبة له بالعكس دافع لكي يقدم أكثر فيديوهات ويحسن من الجودة من تصوير أو مونتاج .. لإرضاء متابعينه, وهكذا تصبح له إمكانية كبيرة جدا ليصل للـ 4000 ساعات مشاهدة بسهولة تامة.


للمزيد المعلومات :   ◂ https://goo.gl/xof9sE ◂   https://goo.gl/yXJ2iB 

في الأخير أتمنى موضوع الفيديو نال إعجابكم, طبعا إن أعجبكم لا تنسوا تشجيعنا بمشاركته مع أصدقائكم و شكرا لكم .


شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر

مدونة عربية تونسية تهدف إلى إثراء المحتوى العربي من خلال نشر مقالات عن آخر الأخبار التقنية في العالم, مع أخبار الألعاب. تأسست المدونة يوم 25 أوت من سنة 2017 على يد هاشم عمارنية شاب تونسي مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية.
للإتصال بنا:
جميع الحقوق محفوظة لـ Mr. H1
صمم وكود بكل من طرف